Disney Pixar UP

 هو فيلم رسوم متحركة (الرسم عن طريق الكمبيوتر) خيال علمي من إنتاج شركة بيكسار من إصدار أفلام والت ديزني في عام 2009. تم عرضه أول مرة في 29 مايو 2009. تم دبلجة الفيلم بنسخة عربية رسمية باللهجة المصرية عام 2009، عرض الفيلم بنسخة تابعة لقنوات الجزيرة مدبلجة باللغة العربية الفصحى على التلفزيون بتاريخ 25 أبريل 2013.
الفيلم من إخراج بيتي دوكتير مخرج فيلم شركة المرعبين المحدودة وحصل الفيلم على أوسكار أفضل فيلم للرسوم المتحركة لعام 2009.






PES 2012

هو الإصدار الحادي عشر من سلسلة برو إفلوشن سوكر التي تطورها وتنشرها شركة كونامي بمساعدة إنتاج من فريق بلو سكاي، وسيتم استبدال لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي الذي كان يظهر على غلاف ألعاب هذه السلسلة منذ برو إفلوشن سوكر 2009 بلاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، في حين سيظهر اللاعب شينجي كاغاوا في النسخة اليابانية. مثل الإصدارات السابقة من اللعبة، سوف يكون ذلك مرخص حصريا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاحتواء مسابقات دوري أبطال أوروبا، دوري أوروبا وكأس السوبر مع الحصول أيضا على ترخيص من اتحاد أمريكا الجنوبية لميزة كوبا سانتاندير ليبرتادوريس. الحكام الذين يديرون مباريات دوري أبطال أوروبا، دوري أوروبا، وكأس السوبر سيرتدون الزي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، والتي تعتبر الأولى من نوعها في السلسلة.





Fifa Street 2

هي لعبة إلكترونية من نوع لعبة كرة قدم ، أنتجت شركة إلكترونيك آرتس سنة 2005 ، وتعمل لأنظمة بلاي ستيشن 2 وإكس بوكس ونينتندو جيم كيوب ، وتلعب هذه اللعبة في أحد حواري ملاعب كرة قدم ، فهي تختلف اختلافا كليا عن ملاعب كرة القدم من ناحية رمية التماس وضربة جزاء وغير ذلك. اللعبة تدعم اللعب الفردي فقط. 






PES 2013

ويختصر بيس 2013، هي لعبة إلكترونية من نوع كرة قدم، أعلن برو ايفولوشن سوكر 2013 في تاريخ 18 أبريل 2012، وستصدر في الأسواق الأوروبية والأمريكية خلال فصل الشتاء عام 2012 م، وكما أعلن العرض الجديد للاعب نادي ريال مدريد الإسباني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. اللعبة تدعم اللعب الفردي فقط. لن اطيل عليكم و اترككم مع الشرح و طريقة التحميل و اتمنى لكم الاستمتاع




Mortal Kombat Unchained

هو عنوان سلسلة ألعاب قتالية دموية وعنيفة، من إنتاج شركة ميدواي الأمريكية. بدأت السلسلة بإصدار الجزء الأول في عام 1993 كإصدار منزلي على جهاز سيجا ثم توالت الأجزاء بعد ذلك على مرورا بأجهزة بلاي ستيشن بأجزاءها الثلاث. تعرضت لسيل من الانتقادت اللاذعة بسبب احتواءها على كمية مبالغ بها من الدماء ومشاهد القتل وتقطيع الأوصال البشرية. وتميزت اللعبة بحركة الفايتاليتي وهي  باختصارعبارة عن حركة ختامية يختم بها اللاعب المباراة، وبها يقتل منافسه بطريقة شرسة ووحشية، فيها قدر من الإذلال، لكن لا تخلو من الخيال و هذا الجزء هو نسخة من اللعبة على جهاز البي اس بي. اتمنى لكم الاستمتاع و اترككم مع اللعبة






Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 2

هي الإصدار الثاني من سلسلة النينجا النهائي. مثل بعض ألعاب ناروتو في اليابان، هذه اللعبة متاحة بغلافين؛ واحد منهما يختار ناروتو أوزوماكي مع تغيرات عديدة للشخصيات في الخلفية، والآخر ساسكي أوتشيها وشخصيات عديدة أخرى. أُصدرت اللعبة في اليابان في 30 سبتمبر 2004، وفي الولايات المتحدة في 12 يونيو 2007، وفي أوروبا 19 أكتوبر 2007، وفي أستراليا في 26 أكتوبر 2007؛ بل أُصدرت نسخة معدلة منها في اليابان باسم ناروتو: ناروتيميت هيرو 2 (بلاي ستشين 2 الأفضل) في 2 نوفمبر 2005، التي أُصدرت في الولايات المتحدة باسم ناروتو: النينجا النهائي 2 (الضرباات الأعظم) في 2008.





God Of War Chains Of Olympus

لعبة هي ايضأ تابعة الى سلسلة الالعاب "الله الحرب" و هذا الجزء تم اصداره سنة 2008 لجهازي البي اس بي و البلاي ستيشن 3. القصة تدور على ان احد الألهة أرسل إلى البطل كراتوس، وطلب منهم الذهاب إلى مدينة أتيكا اليونانية للدفاع عن بلدهم من هجمات الجيش الفارسي، وبعد مقتل قائدهم بنجاح لاحظ البطل كراتوس من السماء سقطت المجر شديد الالتهاب وبداخلها وحوش وعفاريت تسيطر على اليونان. حسنأ الان سأترككم مع اللعبة و اتمنى لكم الاستمتاع





Hunter X Hunter

تبدأ القصة باكتشاف غون أن والده لا يزال حياً من قبل صياد غريب قدم إلى قريته، فانطلق في رحلة للبحث عن أبيه والحصول على رخصة الصيد عبر دخوله لامتحان الصيادين، متجاوزاً الصعاب العديدة التي كانت تواجهه بمساعدة أصدقائه الذين التقى بهم خلال رحلته.
تتميز القصة بحبكة فريدة من نوعها، وباعتمادها على بعضاً من الأخلاقيات كأساس لها، مثل الشجاعة والصداقة. كذلك، تنقسم القصة إلى عدة أجزاء، كل منها يمثل مرحلة معينة، تتميز باختلافها عن باقي الأجزاء، وبارتباطها معاً في الآن نفسه.
لعبة رائعة صراحتأ اتمنى ان تعجبكم.. الان اترككم مع الشرح و اللعبة